يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف تربح وأنت نائم وبسهوله | العمل من المنزل


يوجد من يعمل كثيرا ويتعب ويوجد من لايعمل ويربح وينام براحته ففى هذه التدوينه ستعرف طرق الربح  وانت نائم , كلامى واضح وانت نائم بالخط العريض , ويمكنك ان تربح بسهوله


1- تأجير شئ تملكه
اذا كنت تمتلك شقه لا تحتاجها فيمكنك تأجيرها واذا لم تستطيع تأجيرها بسبب انها فى مكان منعزل او لاتعجب أحد بسبب مكان معين , فيمكنك بيع هذه الشقه وتشترى شقه غيرها فى مكان مطلوب فيه تأجير الشقق
واذا كنت تمتلك قطعة أرض زراعيه فيمكنك تأجيرها وتربح بدون عمل اى شئ
واذا كنت تمتلك محل او أكثر فيمكنك تأجيرهم وهذا ربحه عالى جدا فى المناطق التى تؤجر بفلوس عاليه
واذا كنت تمتلك ورشة عمل فيمنك تأجيرها
واذا كنت تمتلك سياره في فيمكنك تأجيرها
واذا كنت تمتلك فرن مخبوزات فيمكنك تأجيره
وأشياء أخرى أيضا فحسب ماتملك أجر لكى تربح بدون ذرة تعب

2- السمسره
معنى سمسار : هو ان يتفق شخص معك على مثلا شراء قطعة ارض وانت تتفق مع صاحب قطعة ارض ليبيعها للشخص الاول فتربح منهم أى من الطرفين
هذه الوظيفه سهله جدا فهى مجرد مساعده للحصول على شئ يريده شخص اخر , فتربح منها آلاف الجنيهات من بيعه واحده او اقل من ذلك .

3- تكليف غيرك بالشغل
اذا كان لديك مثلا مشروع مخبوزات فتأتى بشخص ليعمل مكانك فى مشروعك تربح وانت نائم
واذا كنت تمتلك بضاعه فيمنك ان تبيع بضاعتك بواسطة شخص تكلفه بذلك وتربح من بضاعتك وانت نائم
ويوجد اشياء اخرى فهذه افكار وانت فكر ماذا تملك و أربح وانت نائم

فكره بسيطه يمكنك تنفيذها , اذا كان لديك قطعة أرض مرخصه من قِبل الحكومه , فيمكنك بنائها ولكن يفضل ان تبنى فى الدور الارضى محلات فيمكنك ان تبنى 5 محلات او اقل او اكثر على حسب مساحة المنزل , فيكون ربح عالى وانت نائم وبدون تعب

جميع الحقوق محفوظة لــ مشاريعى | أفكار مشاريع مربحه 2015 ©